أعلنت شركة هيتاشي للطاقة Hitachi Energy عن وظيفة مهندس الخدمة الميدانية Field Service Engineer شاغرة وذلك للعمل بالدمام

+ حجم الخط -

 


أعلنت شركة هيتاشي للطاقة Hitachi Energy عن وظيفة مهندس الخدمة الميدانية Field Service Engineer شاغرة وذلك للعمل بالدمام

المسؤوليات:
توفير أنشطة اختبار التركيب والتشغيل في موقع العميل أو مشاريع هيتاشي بما في ذلك منتجات HV التابعة لجهات خارجية إذا كان ذلك ممكنًا ومصرحًا به من قبل إدارة Hitachi للطاقة.
المشاركة بنشاط في أنشطة الموقع وزيارة موقع العميل لاختبار التركيب والتشغيل التجريبي والمعدات عند الاقتضاء أو التخصيص من قبل المدير المباشر.
التنسيق أو التفاعل مع قسم إدارة الأدوات والعناية بأدوات الجهد العالي وترتيب معدات وأدوات اختبار منتجات هيتاشي HV واستخدامها بشكل صحيح لتنفيذ أنشطة الموقع لتركيب منتجات HV واختبارها وتشغيلها وحمايتها ومراقبتها.
استكمال أعمال تجميع حجرة نظم المعلومات الجغرافية أو نظم المعلومات الجغرافية والتصنيع البسيط
تعلم وتنفيذ عملية معدات الاختبار المستخدمة لاختبار المنتج عالي الجهد وأعمال الصيانة في الموقع أو مقر العميل أو مكان عمل Hitachi Energy.
العمل مع فريق إدارة المشروع في مشروع مختلف عند الاقتضاء مع الامتثال الكامل لمتطلبات PM والحفاظ على المشورة الانضباطية من قبل PM أو لوائح موقع العميل.
قيادة المقاول أو المقاول من الباطن أثناء تنفيذ الوظيفة والتنسيق مع العملاء ودعم المكتب الخلفي لأي متطلبات من الموارد لإكمال المهمة.
إعداد وتقديم تقارير الموقع وخطط النشاط ومتطلبات الموارد ومشاركتها مع مدير المشروع أو المدير المباشر أو المشرف
إعداد طريقة البيان عند الاقتضاء والتي يمكن مشاركتها مع العميل في حالة طلب العميل أو إذا كان ملزمًا تعاقديًا .
باتباع قواعد ولوائح الشركة أظهر السلوك الجيد في المكتب وفي الموقع
إعداد وتقديم صحيفة زمنية أسبوعية وشهرية وتقرير موسع وفقًا لإرشادات الشركة في الوقت المناسب وإعداد إذن السفر قبل بدء السفر للموقع أو النشر.
القيم الأساسية التي تعيشها شركة هيتاشي للسلامة والنزاهة مما يعني تحمل المسؤولية عن أفعالك أثناء الاهتمام بزملائك وأعمالك.

المتطلبات:
درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية أو الميكانيكية أو دبلوم في الهندسة الكهربائية أو الميكانيكية.
من 3 إلى 4 سنوات من الخبرة في منتجات الجهد العالي المعدات الكهربائية المفاتيح الكهربائية حماية المفاتيح الكهربائية ذات الجهد العالي والتحكم فيها أجهزة المراقبة والقياس الصناعات أو شركات المرافق.
ثبت مهارات العلاقات الشخصية والاتصالات.
مطلوب إجادة اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.

للتقديم اضغط هنا